شركة بن جربية والمخزوم للتجارة والمقاولات العامة

Your blog name

عن شرکتنا

شركة جاتكو في لمحة

تأسست شركة بن جريبة والمخزوم للمقاولات المحدودة (جاتكو) من قبل أثنين من رجال الأعمال
وهم السيد / عوض طالب عوض جريبة  والسيد / عبدالله عبيد محمد المخزوم في الجمهورية اليمنية عام 1990 م . وبدأت جاتكو في تنفيذ المشاريع مع كلا” من القطاعات الخاصة والحكومية في اليمن . وقد نمت بشكل مطرد مع توسع دائرة نشاطها في مجالات البناء المختلفة وتأسيس شركات شقيقة مع إنشاء فروع للشركة داخل وخارج اليمن (الأمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية، الصومال، قطر، عمان). صنفت جاتكو الآن بين واحدة من الشركات الرائدة في المقاولات الهندسية المدنية في المنطقة ، وأصبحت مجموعة شركات جاتكو. نفذت جاتكو عددا” كبيرا” من المشاريع الكبيرة خلال السنوات الماضية .

قوتنا هيا قدرتنا علي تطوير حلول مبتكرة وعلمية لعملائنا والزبائن. وقد أثبتت جاتكو قدرتها علي العمل في أصعب المناطق وفي بيئات مختلفة وأماكن بعيدة. تعمل مجموعة جاتكو في تنفيذ أعمال البناء المدني المتنوعة التي تمكننا من تزويد عملائنا من احتياجات البناء والتنمية تحت مظلة واحدة. قد بنينا قاعدة من العلاقات القوية مع عملائنا سواء كانت من القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة.

توفر جاتكو مجموعة واسعة من الخدمات العامة والمقاولات وإدارة البناء الحكومية والخاصة للعملاء من بلدان المنطقة العربية. جميع عمالنا من دول مختلفة ونعمل بروح الفريق الواحد وبإخلاص وجهد كبير وحسن نية ونرتكز علي فلسفة أن الصدق والاخلاص والنزاهة لا تقل أهمية عن المكاسب المالية ، ونحن نسعي جاهدين كل يوم من أجل البقاء علي نفس الأساس. نرحب بشركائنا الحاليين الذين يسعون لعلاقات متميزة معنا. في النهاية ، نجاحنا في مجال التشييد والإنشاءات ، هو تقديم خدمات عالية الجودة وكسب رضا عملائنا .

رسالة من الإدارة جاتكو

تشعر الإدارة بالامتنان العميق لعائلة جاتكو، ومن مسئوليتنا أن نقول شكرا لجميع موظفي الشركة لتقديم الخدمات وتحمل المسؤلية التي وضعت الشركة في هذه المكانة و في نفس الوقت فإن نجاحنا غيرممكن إلا بالدعم المخلص من عملائنا الكرام.

تهدف الشركة علي دمج الاستدامة في كل العمليات. ونحن ملتزمون بالاستثمار فيه ، وحماية بيئتنا، وضمان أعلى معايير السلامة واتخاذ خطوات نحو بناء مجتمع آمن ومرن ونابض بالحياة . الاستدامة هي الجانب الأساسي في كونها هي المسؤولية تجاه عملائنا والناس ومجتمعنا وبيئتنا. ونحن نعتقد أن العمل الصحيح اليوم هو أفضل وسيلة للنجاح في المستقبل. كما نهدف إلى ترسيخ الاستدامة في نموذج أعمالنا وثقافتنا وإدارتنا وعملياتنا لقيادة المستقبل على المدى الطويل لضمان بناء إرث نستطيع أن نفخر به.

حوكمة الشركات والأداء المؤسسي لا ينفصلان. من خلال تطوير واعتماد ممارسات حوكمة الشركات الجيدة التي تضيف قيمة إلى أدائنا، وتحسين التفكير الاستراتيجي لدينا، كما ندير عملنا على نحو أكثر فعالية ويمكننا مراقبة المخاطر بطريقة أفضل.

لم نتمكن من تحقيق رؤيتنا واهدافنا دون جهد صادق والتزام ومساهمة مخلصة من ادارتنا  وعمالنا والذين هم أهلنا و ثروتنا الحقيقية ، ونود أن نشكر كل عضو من أعضاء فريق جاتكو لدينا لمساهمتهم في نجاح الشركة. ونحن واثقون من أننا سوف نحرز مزيد من التقدم خلال السنوات القادمة لتحقيق الأهداف المرجوة إن شاء الله.

وبالإضافة إلى ذلك ، نحن عازمون على المضي قدما” في جهودنا على العثور على عمل مشترك مع معظم الشركات في مجال التشييد والتنفيذ ، من أجل تعزيز شبكتنا لترسيخ عملنا في المجالات الأخرى. نقيس نجاحنا مع مرور الوقت والأداء والاستدامة ، بدلا” من النتائج الاقتصادية والمالية والثقة لتحقيق التميز في خدماتنا والطموح للبحث عن علاقة طويلة الأمد مع عملائنا .